الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





إجتماعيات

الإثنين - 26 ديسمبر 2016 - الساعة 06:04 م

عدن تايم/ خاص

تتقدم منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة بوفاة المغفور له -بإذن الله تعالى- فقيد الوطن المناضل فضل عبدالكريم الداعري الذي وافته المنية مساء يوم الأربعاء الفائت الموافق
21 ديسمبر 2016م إثر جلطة دماغية ألمّت به.
لقد خسرت ردفان والوطن عامةً أحد الرجال الأوفياء الذين أفنوا حياتهم في سبيل الذود عن حياض الوطن والعروبة إذ يعد الفقيد واحدًا من الذين فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م وأحد المدافعين عن ثورة سبتمبر 1962م.
قاد الفقيد وشارك في عدد من الجبهات في ردفان إبان الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني فأبلي بلاءًا حسنًا مع رفاق دربه المناضلين حتى تحقق الاستقلال وأجبر المستعمر البريطاني على الرحيل.
الفقيد الكبير فضل عبدالكريم الداعري من أسرة مناضلة وهو من مواليد عام 1939م، قرية الحجف وادي ذي ردم ردفان محافظة لحج.
حاز الفقيد على عدد من الأوسمة والنياشين وعدد من الدورات العسكرية في جمهورية مصر العربية.
المناضل فضل الداعري التحق بالكفاح المسلح وهو في سن الشباب، فعُرف بشهامته وأخلاصه وتفانيه في حب الوطن ويتحلى بصفات القائد الفذ الذي جمع بين الشجاعة والحكمة وحسن الخلق.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم منظمة اشتراكي عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد (فضل و أحمد ومحمد وعبدالرحمن) وأهل وذوي ومحبي الفقيد كافة، سائلين المولى عزَّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جنانه، ولا حول ولا قوة إلا بالله له ما أخذ وله ما أعطى.

منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن
25ديسمبر 2016م