الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





تحقيقات وحوارات

الأربعاء - 28 ديسمبر 2016 - الساعة 08:04 م

عدن تايم ـ سبأ

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ان الحكومة حريصة على توفير الموازنة العامة للمحافظات للعام 2017م وصرف رواتب موظفي الدولة.
وقال جباري خلال لقائه اليوم في مأرب مع وكلاء محافظة صنعاء"أن الحكومة ستعمل على توفير موازنات المحافظات بداية العام القادم، وستفي بالتزامها، تجاه المواطنين".
وأضاف" إن الموازنات لن تسلم للانقلابيين في المحافظات التي لا تزال تحت سيطرتهم"..موضحا ان التعامل سيتم مع محافظي المحافظات المعينين من قبل السلطات الشرعية التابعة للحكومة فقط.
وناقش جباري مع وكلاء محافظة صنعاء، المستجدات الميدانية، بالمحافظة والأوضاع الإنسانية وجهود عمليات الاغاثة للنازحين..مشيداً بالإنجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، في جميع جبهات القتال وعلى رأسها مديرية نهم بمحافظة صنعاء، مثمنا التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابناء المحافظة، ووقوفهم مع الشرعية ومشاركتهم في تحرير الوطن من الانقلابيين.
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية "أن محافظة صنعاء تقف اليوم مع كافة الشرفاء من ابناء الوطن في مواجهة المليشيا الانقلابية، وهي امتداد لمعركة المناضلين الاحرار في ثورة 26 سبتمبر 1962، والتي كان لابناء صنعاء الدور الكبير في فك حصار السبعين"..مؤكداً ان الجميع قيادة وحكومة، وشعب، مسؤولون تجاه الوطن وسيادة القانون وضمان الأمن والاستقرار.