الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



ثقافة وأدب

03 يناير, 2017 12:12:29 ص

عدن تايم / خاص :

اختتم نادي عدن للتصوير مساء اليوم الاثنين فعاليات المعرض الدولي الذي احتظنته عدن للفترة من 28 ديسمبر 2016 وحتى 2 يناير 2017 .

ونظم المعرض الدولي الذي حمل عنوان " الحضارة الإسلامية " في المجلس التشريعي بمدينة كريتر بمشاركة 20 دولة عربية واسلامية ولمدة 6 أيام من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء .

وتضمن المعرض الدولي الذي دشنه محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي الأربعاء الماضي بحضور مدير أمن عدن اللواء شلال شائع والوكيل محمد نصر شاذلي وعدد من المسؤولين المحليين 33 مشاركة خارجية و 17 مشاركة محلية لعدد 105 صورة من 20 دولة مقاس 70 في 50 .

وحقق المعرض الدولي نجاح كبير وحضور لافت وفق إفادات واشادات الكثير من زواره كما وثقوها بأنفسهم في سجل انطباعات الزوار للمعرض حيث وصل عدد الزوار بحسب رئيس النادي نايف السيد حسن الى ما يقارب 1500 زائر من المواطنيين والمثقفين ونشطاء المجتمع المدني والإعلاميين وعدد من البعثات الأجنبية وكذا الجاليات في عدن .

ويأتي المعرض الدولي الذي ينظمه نادي عدن للتصوير بدعم من صندوق التراث والتنمية الثقافية م. عدن على هامش اختتام فعاليات الكويت عاصمة الثقافة الإسلامية وبمناسبة 5 اعوام على تأسيس نادي عدن للتصوير .

وثمنت الأستاذة سارة الرشيد نائبه رئيس نادي عدن للتصوير رعاية اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن للمعرض وتقديمه كل الدعم والأسناد لإنجاح المعرض الدولي وكذا رعايته ودعمه للحفل الختامي الذي سينظمه النادي في قاعة البتراء خلال الأيام القادمة بإذن الله .

ومن المتوقع أن ينظم نادي عدن للتصوير فعاليات تكريمية لعدد من الداعمين للمعرض وكذا المشاركين في صور المعرض الدولي إلى جانب تكريم المصورين خلال فترة 2016 ممن شاركوا في مسابقات دولية وحصلو على مراكز متقدمة .