الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

08 يناير, 2017 12:01:51 م

من / وضاح علي سالم فارع

عقد أجتماع ضم أهالي وأعيان حي شعب العيدروس والأحياء المجاورة بمدينة كريتر بالعاصمة عدن وبحضور عدد من الشخصيات الأجتماعية العدنية يتقدمهم الشيخ أحمد المريسي كرس الأجتماع لمناقشة موضوع تثبيت المجمع الطبي بمنطقة شعب العيدروس وعددا من القضايا الأخرى التي تعاني منها المنطقة .

وقد إستعرض الحاضرون في الاجتماع مساء أمس الدور الهام الذي قدمه المجمع الطبي وخدماته المجانية آبان الحرب وكذا خلال الفترة التي الحرب إلى يومنا هذا والذي يخدم حوالي مايقارب من 40000 الف نسمة لمدينة كريتر بالكامل .

وأكد الحاضرون جميعا بإن المبنى لا يصلح أن يكون مدرسه لإنه غير مهيأ ولا وجود لساحه كبيره ولا الصفوف تتسع لإستقبال الطلاب وكلها صغيرة حيث أن الصفوف لا تتسع 14 طالب وعددها 10 غرف منها 3 غرف قليل كبيره لغرفة لمديره وغرفة المدرسين اضافه لا يوجد فيها نوافذ للتهوية والتي تلتزم بها الصحة المدرسية


واعرب أهالي وسكان منطقة العيدروس عن أملهم في زيارة قريبة للواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن وتمنوا منه أن يزور المنطقة ليلامس الحقيقة بعينها ويشاهد المعاناة التي يعانيها أهالي وسكان شعب العيدروس والخدمات التي يقدمها المجمع الطبي للأهالي بالمنطقة .

حضر الأجتماع سالم فارع مدير المكتب الأعلامي لقوات الامن الخاصة عدن لحج أبين الضالع والأستاذ محمد خالد عزي منسق أعمال المجمع وعددا من أعيان وأهالي المنطقة .