الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





مجتمع مدني

الأحد - 08 يناير 2017 - الساعة 02:39 م

عدن تايم - خاص :

وزعت مؤسسة السماحة ، بالتعاون مع فاعلي الخير يوم الخميس الموافق5 يناير2017م لحوم ومساعدات مالية على ذوي الاحتياجات الخاصة واسر نازحي كرش.
وذكر الاخ / حسن اليافعي نائب رئيس المجلس الأهلي بمديرية الحوطة انه تم توزيع لحوم لعدد (80 ) أسرة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى توزيع زكاة المال لعدد(70) اسرة نازحه من كرش مقدمة من فاعل خير وبتنفيذ من مؤسسة السماحة التنموية الاجتماعية .
وقدم رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً الأستاذ / ايفان علي عبد الله الشكر الجزيل لما قدمته مؤسسة السماحة اليوم بتوزيع الذبائح على أعضاء الجمعية من المعاقين حركياً ، وتمنى ايفان في كلمته أن يكون هناك في المستقبل القريب التواصل بالدعم المختلف سواء من قبل مؤسسة السماحة وغيرها من المنظمات الداعمة لفئة ذوي الإعاقة ، وهذا ما نريده في ظل ما نواجه من صعوبات عديدة ومختلفة تعيق عمل الجمعية بشكل عام .
ونوه الشيخ / فؤاد صنبور اليماني مدير الادارة الاجتماعية بالمؤسسة إلى دور محافظة لحج في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح مهمة المؤسسة في توزيع المساعدات والمعونات على محتاجيها وتقديمها الإحصائيات الخاصة بإعداد ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر النازحة على مستوى المحافظة.
كما اكد اليماني أن المؤسسة ستواصل أعمالها الإنسانية والخيرية بحسب امكانياتها ومساهمات فاعلي الخير وذلك بإستمرار دعم ومساندة الفقراء والمحتاجين وبما يسهم فى التخفيف من معاناتهم لاسيما فى ظل هذه الظروف القاسية والأوضاع الصعبة التى تمر بها بلادنا خلال الفترة الراهنة مثمناً دور اهل الخير فى التعاون مع المؤسسة لتنفيذ مثل هذه الانشطة الخيرية.