الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

10 يناير, 2017 10:31:32 م

عدن تايم / علي العوبثاني


بحضور مدير عام مديرية المكلا الدكتور "عبدالباقي الحوثري" و مستشار محافظ حضرموت "عمر الحيقي"، تم مساء اليوم، افتتاح مؤسسة سحاب للدعاية والإعلان والطباعة الرقمية بمدينة المكلا.
وتعتبر سحاب مؤسسة مختصة في مجال الدعاية والاعلان والطباعة الرقمية بتوفر كادر احترافي مؤهل يعمل وفق معايير متطورة في تكنولوجيا الدعاية والاعلان.
وخلال الافتتاح عبر الدكتور "عبدالباقي الحوثري" عن سعادته بافتتاح مثل هذه المؤسسات التي تواكب عصر التطور وتقديم الخدمات المتميزة والرائدة في المجال الإعلاني.
واستمع الدكتور "الحوثري" أثناء الجولة التعريفية على شرح حول محتويات واقسام المؤسسة وما تقدمه من خدمات إعلانية كالطباعة, تصميم الجرافيك, تصميم الويب, تسويق وكذلك ديكورات واجهات بأحدث الاجهزة الحديثة من قبل الأستاذ "نائف بن جميل" المدير العام للمؤسسة.
وعقب الافتتاح أوضح الاستاذ "نايف بن جميل" أن مؤسسة سحاب عبارة عن فكرة تبلورت على ارض الواقع, وتعتبر سحاب جزء من مجموعة بن جميل العالمية, وتعمل مؤسسة "سحاب" على توفير الخدمات الاعلانية بالكامل التي تسعى الى خلق ونشر الفكرة الى واقع والهدف الاسمى توصيل واظهار السلع الخدمات للمواطنين بشكل متطور وحديث.
وحث الجميع والجهات الحكومية بالاهتمام بالمجال الاعلاني لأن نجاح الشركات يعتمد على التسويق والترويج للسلع والخدمات.
فيما أوضح الأستاذ "مبارك باموكره" أن مؤسسة سحاب هي اول مشروع متكامل بحضرموت يشمل جميع الخدمات الاعلانية بمعايير دولية في مجال الدعاية والاعلان، متمنياً من السلطة المحلية وجميع الشركات ان تكون داعمة لمثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع واتاحة فرصة في انشاء اسواق جديدة لخلق تنمية اجتماعية مستدامة.