الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الثلاثاء - 29 ديسمبر 2015 - الساعة 12:10 م

عدن تايم / محمد القادري

عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن اليوم الثلاثاء اجتماعاً برئاسة وكيل المحافظة خالد الجعيملاني وبحضور مستشار المحافظ لشئون المديريات عبدالحكيم الشعبي ، كرس لمناقشة الأوضاع و الاحتياجات الخدمية في المديرية خصوصاً في مجالات التربية و الصحة و المياه و الصرف الصحي و الأشغال العامة وغيرها .
وفي بداية الاجتماع أدان الوكيل الجعيملاني محاولة الاغتيال الذي تعرض لها مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة أثناء خروجه من مكتبة الأربعاء الماضي من قبل مسلحين من ابناء المديرية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية و الامنية في المحافظة تولي القضية جل اهتمامها في تعقب الجناة لضبطهم لينالوا الجزاء الرادع تجاه ما اقترفوه بحق الشخصية الوطنية في المحافظة .
واستمع الجعيملاني من مدير عام المديرية خالد عقبة عن مجمل الاوضاع الخدمية و الامنية التي تشهدها المديرية خلال الفترة الراهنة ، بالإضافة الى المشاكل و الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية في المديرية ، مؤكداً الى ضرورة توفير الامكانيات المادية و الاليات اللازمة لتفعيل عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .
كما استعرض الاجتماع الذي ضم اعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي في المديرية و بحضور عدد من المكاتب التنفيذية الى عدد من المقترحات و المعالجات لعدد من القضايا التي تعانيها المديرية لما من شانه تحسين وتفعيل مستوى الخدمات في المديرية .
وفي ختام الاجتماع طالب الوكيل الجعيملاني مدراء المكاتب التنفيذية الخدمية رفع تقارير يوميه الى مدير عام المديرية ، ليرفع مدير المديرية تقرير انجاز يومي حول نشاط وخدمات المكاتب الى محافظ المحافظة العميد عيدروس الزبيدي.