الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 30 ديسمبر 2015 - الساعة 03:24 ص

صورة تجمع رئيس المجلس المنحل نائف البكري ونائبه هاني بن بريك والناطق باسم المجلس علي الاحمدي

عدن تايم / خاص :

أعلن نائب رئيس مجلس قيادة المقاومة الشعبية بعدن والقيادي في (الفصيل السلفي ) الشيخ هاني بن بريك حل مجلس قيادة المقاومة واعتباره لاغ .
وقال بن بريك في بيان له نشره على صفحته الرسمية بالفيسبوك : ((أعلن للجميع أنا هاني بن علي بن بريك مع القائد الميداني العام للمقاومة الشعبية الجنوبية عدن السيد هاشم بن عبدالله الجنيدي ( هاشم السيد ) أن مجلس قيادة المقاومة الجنوبية عدن - والذي تم تأسيسه في بيت القائد الميداني ؛ للعمل على تنسيق دور المقاومة في دفع العدوان الحوثعفاشي - يعتبر مع وجود رئيس الجمهورية والسلطة المحلية للمحافظة في اﻷرض لاغ . ومنذ البداية أعلنا في بيان اﻹشهار أن المجلس دوره ينتهي بعودة الرئيس )) .
وأضاف بن بريك : (( سنعمل تحت قيادة فخامة الرئيس والحكومة لعودة اﻷمن والاستقرار وإضفاء الشرعية الكاملة على أبطال المقاومة كما أمر فخامة الرئيس ، وأن القيادات الميدانية التي تحت قيادة القائد الميداني العام الشيخ هاشم السيد الجنيدي والذين جميعهم أعضاء مؤسسون في المجلس كلهم تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة، وبعد هذا التوضيح فلا نأذن ﻷحد أن يصنفنا تحت مجالس قيادية للمقاومة أيا كانت مع وجود الرئاسة والحكومة ، وسنظل حريصين على كل مصالح اﻷبطال من شهداء وجرحى وأحياء )) .
واختتم بيانه بالقول : (( وسيبقى مجلس قيادة المقاومة الشعبية الجنوبية عدن مخلدا في التاريخ بأعضائه المؤسسين الذين عملوا لله سبحانه وتعالى فقاموا بالواجب الديني والوطني فذبوا عن دينهم وبلدهم . ( إِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ )[سورة التوبة 120] والله الموفق والهادي سواء السبيل )) .