الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الأحد - 24 يناير 2016 - الساعة 05:24 م

عدن تايم / جلال بيضاني

دعا م. قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة (عدن)العميد شلال علي شائع مدير شرطة عدن وعوض مشبح مدير عام مديرية خورمكسر تنفيذ تعليمات محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي باخراج المقتحمين من أرضية الصندوق والهنجرات التابعة لها بمديرية خورمكسر المعروفة باسم المجدلة منذ شهرين والتابعين لمتنفذين يتبعون سماسرة الاراضي .
وطالب راشد بوقف الاعتداءات على اصول ومعدات الصندوق النظافة كونها توثر بشكل كبير على نشاط الصندوق الذي يقدم خدمات جليلة لمدينة عدن, وشدد المهندس قائد راشد على ضرورة ردع كل من تسول له نفسه بالتعدي على الممتلكات العامة .
على صعيد متصل عقد لقاء جمع قائد راشد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة ومدير عام شئون الموظفين بالصندوق شوقي عبدالله سيف ومدير عام بريد عدن واحمد صالح عبدالعزيز ناقشوا السبل الكفيلة بإيجاد اليه ممتازة لاستلام عمال وموظفين الصندوق لرواتبهم بدون أي معوقات تذكر وخرج المجتمعون بضرورة التزام البريد بالية تبعد عن كاهل الموظف أي معوقات والتشديد على ان يستلم العاملون بأنفسهم لرواتبهم يدا بيد والغاء نظام التوكيل من أي شخص في ظل وجود العامل ولايزال على قيد الحياة .