الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

السبت - 30 يناير 2016 - الساعة 12:32 ص

عدن تايم / سبأ :

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي برقية عزاء ومواساة الى أهل وذوي الشهداء من أفراد الحماية الرئاسية والمواطنين الأبرياء الذين استشهدوا يوم أمس جراء العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف احدى بوابات القصر الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وأكد رئيس الجمهورية أن دماء الشهداء والجرحى لن تذهب هدرا وأن من يقفون خلف العملية الإرهابية ستطالهم يد العدالة عاجلا أم آجلا وسيعم الأمن والاستقرار ربوع اليمن رغم كيد الحاقدين والمتآمرين.

وقال فخامته ان " مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تثنينا عن مواصلة السير نحو استعادة الدولة وإعادة بناء ما دمره الحرب وتحرير بقية المحافظات من تحت سيطرة المليشيا الانقلابية ".

واضاف فخامته " لن تثني العمليات الارهابية قوات الامن عن مواصلة الانتشار الامني في اداء مهامهم الوطنية الرامية لحفظ الامن والاستقرار والقضاء على الخلايا النائمة التي تسعى لاستهداف الآمنين وشق اللحمة الوطنية وجعل البلاد في فوضى ،وارباك المشهد السياسي وافشال الخطط الامنية التي وضعت في المحافظة.

وعبر رئيس الجمهورية عن تعازيه لاسر الشهداء سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، متمنياً للجرحة الشفاء العاجل .