اخبار المحافظات

الإثنين - 01 فبراير 2016 - الساعة 05:45 م

عدن تايم / خاص :

أحبطت المقاومة الجنوبية في مديرية ردفان بمحافظة لحج ظهر اليوم عملية تهريب دبابتين ومدفعية كانت قادمة من اتجاه محافظتي عدن وأبين في طريقها إلى محافظة البيضاء .
وقال بيان صادر عن المقاومة الجنوبية في ردفان انها اعترضت اليوم الأثنين دبابتين كانت تحملهما قاطرتين وايضاً مدفع في منطقة ردفان .
وأضاف بيان المقاومة الجنوبية في ردفان – تحصلت عدن تايم على نسخة منه – : (( اتضح ان الدبابتين والمدفع تابعة للمدعو غسان السعدي وجماعته وعندما طلب الأخوة في النقطة العسكرية أوامر عليا من قيادة الدولة بخصوص عبورها اتضح انها مهربة وعند التواصل مع قيادة المنطقة اكدوا على حجزها وهي الان بحوزة المقاومة الجنوبية ردفان .. وللتوضيح ايضاً فقد انتشرت شائعات واخبار مغلوطة بان تلك الدبابات تتبع ابو هارون اليافعي وقد تواصلنا مع الأخ ابو هارون وأكد بانه ليس له اي علاقة بها ونفى نفياً قاطعاً )) .
وتابع البيان : (( وبعد ان تم حجز الدبابات في ردفان قامت مجاميع تابعة للمدعو غسان السعدي بإستحداث نقطة بالقرب من معسكر اللواء الخامس يبحثون كل شخص ينتمي الى ردفان ويحتجزوه هناك ، وإننا في المقاومة الجنوبية ردفان نحذر تلك الجماعات من المساس باي شخص ينتمي الى ردفان او أعتراضه مهما كانت المبررات فالوضع لا يحتمل والعدو متربص بنا وحل الأمور والإشكاليات ياتي عبر القنوات الرسمية والطرق السليمة وليس عن طريق التقطعات والأفعال الشاذة )) - على حد ما جاء في البيان .