الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الثلاثاء - 02 فبراير 2016 - الساعة 10:50 ص

عدن - عبد الفتاح العودي:

عقدت اللجنة العليا للامتحانات النهائية للمحافظات عدن ، لحج ، ابين،الضالع اجتماعا استثنائيا في إقليم عدن اليوم الاثنين ناقش التداعيات التي حدثت اثر اعلان النتيجة العامة لامتحانات انهاء المرحلة الثانوية.
وقد ناقش الاجتماع المستجدات في هذا الجانب ممثلة بالتظلمات التي وصلت الى مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن كحالات رسوب وغياب لمتفوقين متفوقات وكذا حاضرين في الامتحان.
ووقفت اللجنة امام التظلمات لحالات الغياب حيث بلغت في محافظة عدن 159 تظلما لحالات غياب ومحافظة لحج 254 تظلما ومحافظة ابين 20 تظلما ومحافظة الضالع 64 تظلما وباجمالي عام لتظلمات محافظات اقليم عدن 497 تظلما،وأنهت اللجنة فحص تظلمات محافظة عدن حيث اتضح ان 159 طالبا كانوا قد تقدموا الامتحان فيما غيبتهم النتيجة المعلنة.
وفي الختام اقرت اللجنة العلياء للامتحانات اعلان نتيجة فحص اولئك المتظلمين على اللائحة الاعلانية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن
وتهيب بسرعة تقديم اي تظلمات لم ترد بعد للفصل النهائي بهذا الشأن وإعطاء كل ذي حق حقه ،كما ستواصل اللجنة المشكلة من رئيس الكنترول وإدارة الامتحانات البحث في الملفات الرسمية للمحافظات الاخرى للتأكد من صحة الغياب ومعالجة هذه الاشكالية.