الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 03 فبراير 2016 - الساعة 05:10 م

عدن تايم/ خاص

حضر نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأخ خالد محفوظ بحاح صباح اليوم حفل تخرج الدفعة الثانية من معسكر رأس عباس بالعاصمة المؤقتة عدن والسادسة من مجموع الدفعات التي تمثل نواة الجيش الوطني بعد الأحداث التي شهدتها بلادنا والممارسات العدوانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي صالح
وفي خطاب له أمام الخرجين أعرب نائب رئيس الجمهورية عن افتخاره بهذه الدفعة الجديدة التي تعطي الأمل والدلالة الراسخة بأن المستقبل سيكون أفضل، مشيدا في الوقت نفسه بكل الشرفاء من أبناء جيشنا الوطني والذي قدموا صورا في التضحية والصمود في الفترات السابقة.
وقال بحاح إننا نعول كثير على الدفعات الجديدة بأن تكون نواة سليمة لمؤسسة عسكرية صلبة ومتينة، وأن تكون قد استفادت من الفترات السابقة التي مرت بها المؤسسات العسكرية، وأن يكون الولاء للوطن، وليس للأفراد.
كما أثنى على كل المدربين السودانيين والقائمين على المعسكر وقيادة المنطقة الرابعة ، وجميع القوات الداعمة من دول التحالف وفي مقدمتها الممكلة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .
وفي الحفل الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللوا حسن عرب وقائد المنطقة الرابعة اللوا أحمد سيف ومحافظ عدن العميد عيدروس الزبيدي وكذا قادة القوات الدول المشاركة في التحالف تم تقديم عدد من العروض التدريبية للمشاة والمسلحين وتمارين اللياقة والرماية