الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



عرب وعالم

السبت - 06 فبراير 2016 - الساعة 11:58 ص

عدن تايم/ متابعات

تستضيف دبي فعاليات معرض إكسبو ذوي الإعاقة 2016 خلال الفترة من 8 إلى 10 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة واسعة النطاق من القطاعين الحكومي والخاص محلياً ودولياً.
ويضم المعرض بالمنتجات والخدمات والتقنيات المتعلقة بالإعاقة وقطاعات إعادة التأهيل في منطقة الشرق الأوسط، كما يعد المنصة المثالية للمختصين في هذه المجالات.
ويوفّر هذا الحدث منبراً للمؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف القطاعات مثل: السياحة، الضيافة، الإلكترونيات الاستهلاكية، النقل العام، التعليم، الرعاية الصحية وغيرها، لعرض محافظهم الاستثمارية من المنتجات والخدمات إلى جانب خططها المستقبلية لدعم أكثر من 700 مليون شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة في العالم، و50 مليون منهم يقيمون في منطقة الشرق الأوسط.
يقام المعرض للمرة الأولى في دبي وسيقدم أحدث التكنولوجيات الذكية التي يمكن أن تقود الأشخاص ذوي الإعاقة نحو حياة أفضل تمنحهم المزيد من الاستقلالية والتي تتوزع بين الروبوتات ووسائل التواصل والأنظمة والبرمجيات ووسائل وتقنيات الاتصال المختلفة والمواد والوسائط التعليمية والأطراف الصناعية وأدوات التثبيت وغيرها من التقنيات المساعدة وتكنولوجيات إعادة التأهيل.