الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 14 مايو 2018 - الساعة 01:34 ص

عدن تايم / خاص

فجر قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي قبل قليل مفاجأة جديدة في سير المعارك على طول الشريط الساحلي بإتجاه محافظة الحديدة ، مشيراً أن دول التحالف وبينها دولة الإمارات ليس لديها أي مطامع في اليمن ، وغايتهم تكمن في تحرير البلاد من الحوثيين وتسليمه لأهله .

وأعلن العميد ركن عبدالعزيز الشحي قائد قوات التحالف في الساحل الغربي بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية قبل قليل ، بدء عمليات عسكرية واسعة باتجاه الحديدة مع تواصل العمليات غربي تعز.

وأضاف أن الاستعدادات جارية لتنفيذ عمليات نوعية و هناك مفاجئة لا تتوقعها ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأكد الشحي أن العمليات العسكرية غربي تعز متواصلة و تطويرها بشكل متزامن في أكثر من اتجاه حتى تحقق الأهداف النهائية، لافتاً أن قوات المقاومة اليمنية كافة تشارك في العمليات العسكرية بروح معنوية عالية وانسجام و تناغم كبير.

وأوضح أن ميليشيات الحوثي الموالية لإيران تشهد انهيارات متتالية أمام ضربات قوات التحالف العربي والمقاومة اليمنية ، وأشار أن مواقع وأوكار ميليشيات الحوثي تتساقط تباعا و سط هروب جماعي لعناصرها من جبهات القتال ، مؤكداً أن قوات التحالف العربي تواصل انتصاراتها الحاسمة في الساحل الغربي بعد تحرير الكثير من المديريات بالكامل من قبضة الإنقلابيين الحوثيين.

ونوه الشحي أن ميليشيات الحوثي تشهد حالة من الهلع وسط سقوط العشرات من عناصرها ما بين أسير و قتيل بينهم قيادات تعبوية و عملياتية ، وأضاف أن عناصر ميليشيات الحوثي يبيعون أسلحتهم لتأمين وسيلة هروب في ظل استسلام العشرات من مسلحيها.

وحول مزاعم الإخوان بشأن وجود أطماع إماراتية باليمن ، أكد الشحي : "سنحرر اليمن من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران و نسلمه لأهله عزيزا كريما أبيا"، مشدداً : "لا مطامع لنا في اليمن ..وغايتنا أن يعيش اليمنيون في بلادهم كرماء أعزاء دون تدخلات خارجية".