الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



منوعــات

الأربعاء - 16 مايو 2018 - الساعة 02:40 ص

العربية نت / رانيا لوقا :

تولي دور المجوهرات العالمية اهتماماً كبيراً بمهرجان كان السينمائي. وتواكب إطلالات المشاهير بأجمل تصاميمها من المجوهرات، حتى إن بعضها يقدّم مجموعات خاصة من القطع لهذا الحدث. تعرّفوا فيما يلي على أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات والمؤثرات على البساط الأحمر لهذا المهرجان:
- تألّقت العارضة الأميركية أريزونا موز بإطلالة ناعمة على #البساط الأحمر للمهرجان. وقد نسّقت أزيائها مع مجوهرات من Chopard تألّفت من أقراط وعقد ماسيّ تزيّن بأحجار من الياقوت.
- اختارت ملكة جمال الكون للعام 2016 إيريس ميتينير مجوهراتها من De Grisogono. فاعتمدت خاتم Onde المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس، ونسّقته مع أقراط ماسيّة كبيرة للأذنين.
- اعتمدت الممثلة الإسترالية كايت بلانشيت أقراطاً طويلة تزيّنت بالماس وبالأحجار الكريمة الملوّنة من توقيع دار Chopard الفرنسيّة.
- اختارت المؤثّرة البرازيلية كاميلا كويللو مجوهراتها الماسية من Messika. وقد قيل أن إطلالتها التي تضمّنت بالإضافة إلى المجوهرات ثوباً أسود من Ralph&Russo بلغت كلفتها مليون دولار.
- تزيّنت العارضة والممثلة الرومانية كاترينيل مارلون بعقد ماسيّ توسّطته حبّة زمرد كبيرة حمل توقيع Chopard. وقد بدا متناسقاً بامتياز مع ثوبها الأحمر العاري الكتفين.
- تألّقت العارضة ومقدمة البرامج التشيكيّة بيترا نمكوفا على البساط الأحمر بإطلالة لافتة نسّقتها مع عقد، وأقراط، وخاتم اختلط فيها الماس مع أحجار الزمرد الخضراء. وقد اختارت مجوهراتها من Chopard.
- اعتمدت الممثلة التايلاندية برايا لوندبيرغ إطلالة فضيّة نسّقتها مع مجوهرات من De Grisogono تألّفت من أقراط كبيرة مرصعة بالماس وسوار.
- لفتتنا المؤثّرة الكويتية نهى نبيل بأناقتها على البساط الأحمر للمهرجان. وقد اختارت مجوهراتها الماسيّة من Messika.