الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





أخــبار رياضــية

الأربعاء - 16 مايو 2018 - الساعة 07:43 م

عدن / فضل الجونة :

قام صباح اليوم الأربعاء المهندس/ نعمان شاهر علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن برفقة نائبه محفوظ سيف سعيد بزيارة إلى منزل الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن القدير نديم عبده حزام حارس مرمى نادي الأحرار سابقاً (التلال حالياً) وذلك للاطمئنان على صحته، وواجب إنساني تجاه هذه الشخصية الرياضية الكبيرة التي قدمت الكثير للرياضة اليمنية خلال عقود من الزمن ، كحارس مرمى شهير لفريق الأحرار،. وكذلك كمدرب قدير في العاب القوى الذي ارتبط اسمه مع هذه اللعبة لسنوات طويلة.
وخلال الزيارة أشاد شاهر بما قدمه الكابتن القدير نديم حزام ومواقفه المشرفة في خدمة الرياضة، وأكد أن الزيارة واجب إنساني تجاه هذه الشخصية الرياضية الكبيرة التي قدمت الكثير للرياضة وكرست جهودها في خدمة الرياضة والوطن، متمنيا له دوام الصحة والعافية والعمر المديد.
من جانبه عبر الكابتن القدير نديم عبده حزام عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي أثلجت صدره وكان لها واقع إنساني ومعنوي، ولها مدلول عميق في قلبه، تعكس المعدن الأصيل للكابتن نعمان شاهر ورفاقه، معبرا عن مشاعر الطيبة تجاه هذه الزيارة التي اسعدته كثيراً وكانت بالنسبة له مفاجئة اسعدت قلبه ورفعت من معنوياته .