الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الثلاثاء - 12 يونيو 2018 - الساعة 04:18 ص

عدن/ حافظ الشجيفي

اختتم عصر يوم امس الاحد، البرنامج الترفيهي الرمضاني الذي تم تدشينه في بداية شهر رمضان المبارك في سياق مشروع الدعم النفسي الإجتماعي الذي يرعاه التحالف المدني الديمقراطي منذ يناير 2018 م بالتعاون مع إدارة أمن عدن لنزلاء إصلاحية سجني المنصورة وبئر احمد ويستمر الى نهاية العام.

وشهد الحاضرين المنافسات النهائية التي جرت بين الفرق المتأهلة من النزلاء في مختلف الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية التي اقيمت بساحة إصلاحية سجن المنصورة، حيث شهدت أحداث المبارايات النهائية لكرة الطائرة ولعبة الشطرنج بين الفرف المتأهلة للنهائي وسط ارتياح وحماس كبير لدى المشاركين والمشجعين من النزلاء،.

وتوج مدير أمن عدن اللواء شلال شائع، الفرق الفائزة بكأس دوري كرة الطائرة، ولعبة الشطرنج، معبراً عن سعادته وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج الترفيهي الرمضاني في إصلاحية سجني المنصورة وبئر احمد، .
وأكد اللواء شائع، في كلمته التي القاها في الحفل على حرص إدارة أمن عدن، والتحالف المدني الديمقراطي، في تعزيز القيم والمثل الدينية والاخلاقية والاجتماعية الصحيحة لدى النزلاء من خلال الاستمرار في تنفيذ انشطة وبرنامج التأهيلية المتكاملة؛ الأمر الذي سيثمر إيجابيا في إعادة ثقة السجين بنفسه والمجتمع والأسرة من حوله ويمكنهم بعد انقضاء فترة عقوبتهم في السجن العودة جادة الحق والصواب.
حضر الحفل "شلال شائع" مدير امن عدن، وقيادة التحالف المدني الديمقراطي،وعدد كبير من ممثلي منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية وناشطين حقوقين واعلاميين واكاديميين ومدير مكتب وزير حقوق الانسان وعدد من القيادات الامنية والعسكرية ..