الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





أخــبار رياضــية

الثلاثاء - 12 يونيو 2018 - الساعة 05:30 م

عدن / خالد هيثم :

قدمت بطولة الفقيد صالح العميري التي نظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية ودعم وزير الشباب وإشراف مكتب الشباب بالتنسيق مع اتحاد اللعبة في عدن ، شكلها الجميل وجمعت الجميع تحت سقف الوفاء الذي كتب عنوانا للبطولة ، من خلال ما قدمه الجميع لاعبون وحضور وشخصيات ، على مدار امسيتي البطولة التي رافقها الجميع من سكة خاصة تجلت فيها روح الفقيد وناديه الكبير عميد أندية الوطن ” التلال”. مشوار البطولة الذي إنطلق مساء الاحد ، بأقامة عدد من تصفيات البطولة التي شارك فيها اندية ” التلال (أ) ، الميناء (ب) ، شعب حضرموت ، شبام ، شمسان ، الطليعة ، الشعلة ،التلال (ب) ، الميناء (أ) ، سيئون ، المكلا ، الجلاء ، الشرارة” مر على حالة نسق عالي في نظام المجموعتين التي قسمت فيها الفرق المشاركة .. وظهرت حالة الدخول في الاجواء من قبل اللاعبون وفقا لشكل البطولة التي اقيمت بنظام 3×3 .. التي تقدم كرة السلة بجزئيات مختلفة وتعطي المتفرج متعة اكثر للمتابعة. مشوار المنافسة استمر على حالة وهج وحماس وقدرات تمنح نفسها سكة الحضور الأبرز على جزئيات اللعبة والمنافسة حتى كان المشهد قبل الاخير يجمع فرق الميناء (أ) مع شعب حضرموت ، في اللقاء الاول ن بينما كان التلال (أ) يواجه المكلا في المواجهة الثانية لنصف النهائي.. ليشهد الجميع منعطف اكثر من رائع حمل معه جودة المنافسة بين الفرق الأربع التي كانت جميعها تبحث عن التواجد في النهائي .. فحظي الحضور بفرجة كانت الأجمل في البطولة ، حقق فيها المكلا الفوز على التلال بنتيجة 19 – 15 ، وتفوق في الاخرى لاعبي الميناء شعب حضرموت بنتيجة 8 – 7 .. ليكون الختام ميناوي مكلاوي وينتظر الجميع من فارس البطولة ويخوض الفريقين معركة حقيقة ظهرت فيها قدرات الفريقين بصورة لافتة ، وكان الختام للاعبي المكلا الذين حسموا اللقاء بنتيجة 18 – 15 .. ليكونوا الأفضل وأصحاب تأشيرة المرور لأستلام كأس البطولة الغالية من ضيوف اللقاء أ عبدالحميد السعيدي ود.عزام خليفة ، وكيلا وزارة الشباب ، نعمان شاهر ، مدير مكتب الشباب والرياضة ، عبدالجبار سلام أمين عام مساعد اتحاد القدم ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال. ، محافوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب.
– ربان رياضة عدن م. نعمان شاهر الذي بذل جهد كبير في البطولة ونجاحها .. كرم أسرة الفقيد بدرع خاص سلم لأحد اقربائه الذي تواجدوا عن الاسرة في البطولة.
– روح طيبة جسدتها منظومة السلة في عدن بقيادة رئيس الاتحاد العدني الكابتن رائد ووضاح حنبله وباسل قدار والآخرين .. فلهم الحب والتقدير .
– إدارة التلال وعها القيصر ” قيصر علمي” وأوسان الرعوي ..نجحوا في التحدي وقدموا بطولة لائقة بالتلال العريق وفقيده صالح العميري. – ادارة نادي الميناء الرياضي الشابة ، وضعت نفسها في مساحة من الروعة بأستضافة البطولة وتذليل أي صعوبة.