الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





اخبار المحافظات

الأربعاء - 13 يونيو 2018 - الساعة 10:28 م

احور (عدن تايم) صلاح ابولحيم

تواصل الفرق التطوعية بمديرية أحور محافظة أبين توزيع وجبات " افطار صائم " الذي تقيمه أربطة التربية الإسلامية  بأحور وذلك خلال أيام شهر رمضان المبارك .

وتوزع الفرق التطوعية من شباب احور وجبة افطار يوميا في مدينة أحور بخط أبين الدولي الرابط بين محافظتي عدن وحضرموت وهو من أهم خطوط النقل الرئيسية داخل اليمن .
   ويستهدف المشروع  المارين بخط أبين الدولي الذي يرتاده أهالي محافظة أبين داخليا والمسافرين من عدن إلى أبين ومن عدن إلى حضرموت.
وأكد الشباب المشاركين في مشروع افطار الصائم وغيرها من المشاريع الخيرية ان ذلك يأتي ضمن نهج العطاء المتأصل والمبادرة في فعل  الخير الذي رسخه المفكر والداعية الاسلامي الحبيب الدكتور /  أبوبكر العدني بن علي المشهور - الموجه العام لاربطة التربية الإسلامية .
من جانب آخر قام المجلس الشبابي الخيري اليوم  بتوزيع الملابس  وكسوة العيد على الفقراء والمحتاجين .
    وقال رئيس المجلس  الشبابي الخيري الاستاذ عبود ناصر الشظف ان استهداف الأسر الفقيره بالسلل الغذائيه التى تم توزيعها خلال شهر رمضان ياتي ضمن برامج المجلس الخيري الذي ينفذ العديد من المشاريع الخيرية بالمديرية .
ودعا الشظف أهل الخير والمؤسسات الانسانية والجمعيات الخيرية الى دعم المجلس في تنفيذ مشاريعه الخيرية كون هناك العديد من المشاريع التي ستعيل عشرات الاسرة الفقيرة تنتظر اليد التي ستنفذها على ارض الواقع والتي ستغطي احتياج عشرات من الاسر الفقيرة في احور ونواحيها .