الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الأربعاء - 11 يوليه 2018 - الساعة 06:59 م

عدن تايم / إرم نيوز

أصيب المتجر الرقمي لنادي يوفنتوس الإيطالي بحالة من الشلل منذ صباح اليوم الأربعاء، فيما يبدو بسبب كثرة الطلبات على قميص لاعب اليوفي الجديد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلن النادي الإيطالي أمس عن أغلى صفقة في تاريخ “الكالتشيو” بتعاقده مع اللاعب الذي سينضم لصفوف “اليوفي” قادمًا من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ 31 مليون يورو صافي في عقد مدته أربع سنوات.

وأطلق نادي “السيدة العجوز” قميص كريستيانو الجديد، الذي سيحمل رقم 7، نفس الرقم الذي كان يرتديه بين صفوف الريال، ومن قبله مانشستر يونايتد أمس الثلاثاء، عقب الإعلان عن الصفقة، وتسببت زيادة الطلب عليه في إصابة المتجر الرقمي لليوفي بالشلل.

وفي الوقت الحالي، لا تعمل الخدمة عبر الموقع وتظهر به رسالة “نأسف لوجود عطل فني”.

وهرع مشجعو يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي على متاجر النادي لشراء قميص كريستيانو رونالدو الجديد الذي حمل رقم 7.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية يوم الأربعاء إن جماهير اليوفي تزاحمت على متاجر النادي لشراء قميص رونالدو (33 عامًا) الذي انضم رسميًا للنادي من ريال مدريد.

ووافق خوان كوادرادو على استبدال قميصه رقم سبعة لمنحه لرونالدو، الذي ارتدى في الأصل قميص رقم 9 في ريال مدريد قبل رحيل راؤول في 2010 ، اذ يمثل هذا الرقم العلامة التجارية لقائد البرتغال CR7.

ورونالدو قائد البرتغال هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات، وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

وسيحصل خورخي مينديز وكيل أعامل رونالدو على نحو 10% من قيمة الصفقة، فضلًا عن أندية سبورتنغ لشبونة، ومانشستر يونايتد ستحصل على ما مجموعه 4.4 مليون جنيه إسترليني، ما يجعل الصفقة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

وستدفع شركة “فيات” الراعية ليوفنتوس 26.6 مليون يورو سنويًا، قيمة أجر رونالدو ما يساعد على تخفيف القيمة المالية التي سيتحملها بطل إيطاليا، ولكن التكلفة الإجمالية ستصل إلى 310 مليون جنيه إسترليني على مدى أربع سنوات.

ومن المتوقع أن يتم تقديم رونالدو رسميًا في مدينة تورينو يوم الإثنين المقبل.