الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الجمعة - 20 يوليه 2018 - الساعة 05:08 م

حضرموت/خاص:

دشنت صباح يوم الجمعة العشرين من يوليو الجاري بمديرية الشحر محافظة حضرموت حملة ” بأيدينا .. الشحر أجمل ” لردم الحفريات في الشوارع والطرقات بمديرية الشحر وضواحيها برعاية وتمويل شركة حضرموت للخرسانة الجاهزة المحدودة وينفذها الناشط الإعلامي علي عبدالله الخلاقي ومجموعة من الفرق الشبابية التطوعية بالشحر بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ومستشار محافظ حضرموت لشئون المديريات الشرقية لساحل حضرموت عبيد عبدالله البحسني والشخصية الاجتماعية احمد كرامة البحسني وإدارة شرطة السير بالمحافظة وإدارة الأمن العام وشرطة السير بالمديرية ‘ وتهدف هذه الحملة الى ردم الحفريات في الشوارع والطرقات داخل المدينة وضواحيها .



وأثناء التدشين أشاد مستشار المحافظ لشئون المديريات الشرقية لساحل حضرموت عبيد البحسني أشاد بهذه الحملة والقائمين عليها والداعمين لها معتبرا ان هذا العمل هو عمل انساني جليل يهدف في المقام الاول خدمة الانسان من خلال اصلاح وتجهيز الطرقات لتسهيل مرور المركبات فيها والحفاظ عليها ‘ لافتا ان هذه الحملة ستستمر لتغطي بقية المديريات الشرقية .


شاكرا شركة حضرموت للخرسانة الجاهزة المحدودة على دعمها وتمويلها للحملة ‘ متوجها بالشكر ايضا للسلطة المحلية وإدارة الأمن وشرطة السير وإدارتي الأشغال والنقل بالمديرية ومنسق الحملة الشاب علي الخلاقي والشباب المتطوعين وكافة الشخصيات المساهمة في انجاح الحملة.



من جانبه اعتبر نائب المدير العام لمديرية الشحر مصبح العبد البحسني ان هذه الحملة خطوة في الاتجاه الصحيح لاشراك شرائح المجتمع في العمل المجتمعي ومساندة السلطات في مثل هذه الأعمال التي تخدم المجتمع .


معربا عن سعادته لهذه الحملة وشاكرا الجهة الممولة والمنفذين بقياده المدير العام لشركة حضرموت للخرسانة الجاهزة مؤيد محمد بن جرير والمنسقين لها وكل من تعاون وساهم في انجاحها الذي يعد نجاح لحضرموت عامة ومديرية الشحر خاصة .



متمنيا ان تتواصل مثل هذه الحملات مستقبلا ‘ بدوره أشار المنسق والمنفذ للحملة الشاب الناشط الاعلامي علي عبدالله الخلاقي ان هذه الحملة تأتي استكمالا لحملة سابقة نفذت في منطقة فوه بالمكلا في اطار حرص شركة حضرموت للخرسانة الجاهزة المحدودة في المساهمة في الاعمال المجتمعية وكذا اشراك الشباب في العمل التطوعي ‘ مضيفا ان الحملة تستهدف الشوارع والطرقات داخل المدن من خلال ردم الحفريات والتقطعات حفاظا على سلامة المركبات والمواطنين ‘ مؤكدا ان الحملات ستتواصل في باقي مديريات ساحل حضرموت .



شاكرا مستشار المحافظ والسلطة المحلية وادارة الامن وشرطة السير وادارتي الاشغال والنقل والشخصيات الاجتماعية والفرق الشبابية المتطوعة والاعلاميين على انجاح الحملة ”



حضر التدشين وشارك في الحملة مدير مكتب الاشغال العامة والطرق سعيد بن سحاق ومدير النقل عمر جوبح والمهندس عبدالله حمدون ومدير مركز متحف المحضار أمين بن عويش والشخصية الاجتماعية احمد البحسني .

من :خالد بلحاج