الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

السبت - 08 سبتمبر 2018 - الساعة 02:10 م

شارع الملكة أروى مكان مسرح الجريمة

عدن تايم / خاص :

روى مقرب من حادثة الطفل "قصي" معلومات جديدة يكشف عنها لاول منذ نشر خبر العثور عليه بعد منتصف الليل .

وقال الراوي معاذ كعكي ان كاميرا صرافة كانت واحدة من الادلة التي استند عليها رجال الامن في العثور على الطفل كاشفا السبب الحقيقي وراء مقتل الطفل قصي نافيا ما ورد في بعض الروايات وهذا بالتفصيل ماحصل لطفل قصي حسب روايته :

" كانت الساعة تقريبآ الثالثة عصرآ بعد عودة ام الطفل وابنها واقاربهم الى منزلهم الكائن في حي السكنية م / كريتر . اختطف الطفل الساعة مايقارب 4.50 دقيقه عصرآ نزلت الام من منزلها بعد علمها بفقدان طفلها بعشر دقائق وكانت الساعة 5 عصرآ وهذا ما تم التقاطه من كاميرا المراقبة لصرافة بن عوض المقابله لمنزلهم الكائن .

 استمر البحث عن الطفل من قبل اهله واصحاب الحي وجنود شرطة كريتر في كل انحاء العماره وكل شقه حتى في سقف العماره الذي يوجد في سقف العماره شقه منعزله على مدخلين تقريبآ .

 واستمر تأليف القصص الدراميه بان الطفل تم اختطافه من قبل شخص اسود البشره واخده الى حي الخساف وهذا الكلام غير صحيح ومجرد تضليل رجال الامن واهل الطفل .

 تم اخد شريط التسجيل للفيديو من صرافة بن عوض من قبل شرطة كريتر الى غاية الساعه 2 بعد منتصف الليل تم القبض على خال الطفل ويدعى خالد الحاجبي من قبل شرطة كريتر واعترف بأن هو من قتل الطفل قصي بسبب رفض والدته والذي هي اخته مبلغ من المال ويتجاوز ١٠٠ دولار تقريبآ نزلة شرطة كريتر مسرعه الى موقع الجريمه الساعه ال ٤فجرآ وتخبر اهل الطفل بان الطفل يوجد في الغرفه الذي في سقف العماره والذي اصلآ تم تفتيشها من قبل ولكن اتوضح بأنهم لم يفتشوا من جهة الباب الخلفي لشقه لان الشقه على مدخلين تم كسر الباب فوجدوا الطفل خلف الباب مباشرتآ مبطوح في الارض ( ميتآ )  وتم اخده الى مستوصف بابل . والان مازالت التحقيقات مستمرة وحسبي الله ونعم الوكيل ".