الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - الساعة 08:37 م

عدن تايم / خاص :

أعلن الامين لحزب التجمع الوحدوي اليمني براءة "التجمع" من التهام الاموال والوظائف تحت راية الشرعية في أشارة الى الاحزاب التي وصفها بالمتقاسمة لحصص الاحزاب واموال الشعب المغلوب على أمره حسب تعبيره .

وأضاف عبدالله عوبل أمين عام الحزب الذي أسسه المناضل الوطني الكبير الراحل عمر الجاوي .. اضاف فاضحا مقتتصي الفرص : في اللحظة الراهنة, ثمة من يقتنصون الفرصة زملائنا في الاحزاب.. يلتهمون الاموال والوظائف,,تحت راية الشرعية, هم الشرعية وفاسدوها,,احيوا احزابا وهي رميم للحصول على كل الوليمة.

وتابع عوبل بغضب شديد : قلنا لهم , افعلوا ما تشاؤون مادمتم تخترعون كل الموبقات لمصادرة موازنة المنظومة الحزبية كلها,,تحصلون على موازنات لتمويل مليشياتكم وموازنات سنوية باسم الاحزاب..اجمعوا ما تستطيعون مادمتم قد امنتم الرواتب والوظائف لكادركم في الخارج,,وفضلتم ان تراقبوا مشاهد الموت والجوع والخراب كله من بعيد من الرياض والقاهرة وعمان ..المشهد البائس يبدو لكم كمباريات كرة القدم.

وأكد عوبل في منشور كتبه عن موقف حزبه من سلوك الاحتيال وقال : نحن في التجمع الوحدوي لم نتعود على الثراء من كيس الدولة,,ورغم كل هذه السنين لم نكن من المتقاسمين لحصص الاحزاب.

واعلن عوبل : نشهد الناس اننا براء من كل هذا الاحتيال والطرق الملتوية للحصول على اموال الشعب المغلوب على امره...لستم خارج منظومة الفساد,,بل انتم في قلبها.