الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الجمعة - 09 نوفمبر 2018 - الساعة 10:21 م

أبين/ احمد يسلم

كشف القائد عبداللطيف السيد أن التنظيمات الإرهابية تسعى جاهدة الى تعطيل عمل التحالف العربي في إشارة الى تنظيمي القاعدة وداعش.
و قال عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين في تصريح صحفي : لدينا معلومات تؤكد إن تنظيم القاعدة يسعى هذه الأيام الى تعطيل كل الإنتصارات التي يحققها اخواننا الأبطال في جبهة الساحل بدعم و إسناد القوات الإماراتية في دول التحالف العربي ، وتم كشف عدد من عناصر القاعدة و داعش التي دخلت الساحل الغربي.

وأضاف السيد أن عناصر تنظيم القاعدة و داعش هذه المرة تنكروا وظهروا بهيئة المقاومين الجنوبيين مما سهل لهم الانخراط ضمن قوام التشكيلات العسكرية المقاومة في جبهة الساحل وانغمسوا بخبث عقائدي لتعطيل كل تلك الإنتصارات التي تتحقق يومياً على مليشات الحوثي الإيرانية بفضل التضحيات الجسام التي يسطرها رجال المقاومة بفضل الدعم والاسناد العسكري والنفسي والمادي الذي قدمته دولة الامارات العربية المتحدة في كل المناطق الجنوبية والشرقية و حالياً الغربية .

وأوضح قائد الحزام الأمني والتدخل السريع في محافظة أبين في كلمته التي ألقاها أمام أفراد وقادات الحزام الأمني و التدخل السريع بالقول : لقد خسرنا خيرة رجالنا بفعل الحرب القائمة ضد التنظيمات الإرهابية (الحوثي ،القاعدة ، داعش ) و لا زالت وستتواصل معاركنا بفعل استمرار دعم تلك التنظيمات الارهابية وأضاف القائد عبداللطيف كانت مواجهتنا من قبل مع تنظيم القاعدة وكشف الذين يدعمونه، وواجبنا يتلخص في تأمن ظهور أخواننا الابطال المقاتلين في الساحل الغربي وكل المناطق المحررة .
وأردف بالقول : اليوم تكالبت علينا التنظيمات الإرهابية ووقف في صفها الكثير من تجار الحروب وأصحاب المصالح الشخصية و الحزبية .
وطالب القائد عبداللطيف السيد المواطنين و كل منتسبي ألحزام الأمني توخي الحذر هذه الأيام وشدد على الإلتزام بتواجد كل الفصائل و الكتائب في النقاط الأمنية الواقعة بمداخل و مخارج المحافظة والسهر على حفظ امن المواطن وأستقرار محافظة أبين في تلميح الى ما تعنيه محافظة لتنظيم القاعدة التي منها أنهزم شر هزيمة وتكشفت وهن وضعف هذا التنظيم الذي عجزت امام جبروته دول كبيرة .

واختتم السيد تصريحه بالاشادة بإنتصارات المقاومة في الساحل الغربي وكذا بتضحيات الشهداء الرجال الأبطال من أفراد وقادة الحزام الأمني في التخلص مليشات الحوثي الإيرانية و دحر مشروعهم العائلي الارهابي في خطوات والذي تحقق بفعل الدعم الاماراتي الأخوي الصادق الهادف الى إستتباب دائم لأمن واستقرار المنطقة .