الأخـبـــــار

الأحد - 06 يناير 2019 - الساعة 12:26 ص

عدن تايم / خاص :

قالت مصادر خاصة ل" عدن تايم" ان مدير عام مطار عدن الدولي م.طارق عبده علي موقوف عن العمل الى أجل غير مسمى بأمر وزير النقل صالح الجبواني لرفض طارق قرار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح سالم بن نهيد قضى بتشكيل لجنة تحقيق على ذمة تهشم زجاجات باب عربة الاطفاء التي استقدمها رئيس الهيئة من دبي.

ووجه الكابتن بن نهيد بتشكيل لجنة للتحقيق مع مدير عام المطار لما حدث للعربة في واقعة مشهودة-نشرت الصحيفة تفاصيلها الاسبوع الماضي- وضمت اللجنة مدراء ادارات مرؤوسة لمدير عام المطار الامر الذي رفضه م. طارق لتعارض التشكيل مع القانون واللوائح النافذة التي تعمل بها الهيئة ومطار عدن فكان أمر بن نهيد اما القبول بالتحقيق على ذلك النحو او الجلوس في البيت .

وبحسب مصادر " عدن تايم" ان المهندس طارق عبده يتعرض لضغوطات كبيرة وممارسات تضييق الخناق عليه لترك منصبه والبقاء في البيت وهو واقع الحال اليوم .

وفشلت محاولات سابقة قادها الوزير صالح الجبواني بابعاد طارق عن منصبه .

ولاقت هذه الواقعة إدانة وإستنكار الكثير من أبناء عدن والشخصيات العدنية الإجتماعية الذين عدوها إستهداف عنصري ومناطقي مقيت ضد أبناء عدن وصفوة العدنيين ، الأمر الذي دفع ببعض الناشطين الى تدشين حملة إلكترونية تطالب الرئاسة والحكومة اليمنية التدخل السريع والعاجل لوقف مثل هذه التصرفات والأساليبب السيئة التي تستهدف أبناء وأهالي عدن داخل المدينة .