الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 07 يناير 2019 - الساعة 12:24 ص

من / علي مقراط

أفاد مصدر عسكري مسؤول عن وصول الفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة القادمة لافتأ أن هناك ترتيبات كبيرة تجرى في عدن لاستقبال رئيس هيئة الأركان العامة في أول زيارة له للعاصمة منذ صدور قرار تعيينه قبل نحو شهر ونيف.

وذكر المصدر ان الفريق النخعي سيقوم بتدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي العملياتي والمعنوي الجديد في المنطقة العسكرية الرابعة بعد تدشينه العام التدريبي للوحدات الجيش المرابطة بمحافظة حضرموت.

ويتوقع ان تحدث زيارة رئيس هيئة الأركان العامة للعاصمة المؤقتة عدن دفعة كبيرة في إطار الوحدات العسكرية وعملية إعادة التأهيل والتدريب والبناء العسكري.

يذكر ان الفريق الركن عبدالله سالم النخعي رئيس هيئة الأركان العامة المعين حديثأ من أكفأ القيادات العسكرية التي تميزت بالمهارة العسكرية والمؤهلات الأكاديمية العسكرية فضلأ عن السمعة التي يتمتع بها في صفوف منتسبي المؤسسة العسكرية الدفاعية كقائد عسكري نزيه منع الخصميات من مرتبات منتسبي القوى البحرية والدفاع الساحلي الذي مازال قائدأ لهذا السلاح فضلأ انة عرف بالتواضع والأخلاق واستقامة الضمير.