أخــبار رياضــية

السبت - 12 يناير 2019 - الساعة 12:08 م

المهرة / مختار باداس :

تمكن فريق الاهلي من سيحوت من هزيمة نظيرة غدووت حوف بهدف دون مقابل والعبور الى دور الثمانية في اخر مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعات التي جمعتهما على ملعب نادي الشباب بمدينة الغيضة.
تعادل الفريقين سلبياً بدون اهداف في شوط المباراة الاول ،ولم يتمكن مهاجمو الطرفين من هز شباك المرمى رغم الفرص المتكررة التي لاحت امام المرمى لمهاجمي الفريقين.
وفي جولة الشوط الثاني تناول الطرفين الكرة في هجمات متبادلة وتحسن الاداء وأرتفع منسوب الحماس ومبادرات الهجوم واحسن مهاجمو الاهلي التصرف واستثمار الفرص من هجمة ملعوبة في د16 ارسلها اللاعب عبدالله حسين الحامد في الشباك محرزاً الهدف الاول لفريقة.
وسعى فريق غدووت الى معادلة النتيجة عبر هجمات عده صوب مرمى الاهلي لكنة لم يوفق في تغيير النتيجة .. وانتهى مشوار اللقاء بفوز ثمين للأهلي السيحوتي بهدف دون رد ، عبر به من منفذ صرفيت الى دور الثمانية لمنافسات بطولة كاس محافظ المهرة لكرة القدم للفرق الشعبية.
- اللاعب/ عبدالله حسين الحامد من فريق اهلي سيحوت تسلم جائزة افضل لاعب في المباراة 100 دولار المقدمة من مكتب وكيل المحافظة لشئون الشباب بدر سالم كلشات.. وجائزة وكالة المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة ( هاتف جوال).