الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الأحد - 10 أبريل 2016 - الساعة 05:39 م

عدن تايم / محمد فتحي :
يواصل فريق الجلاء بدايته القوية وعروضه الرائعة لخطف احدى بطاقات التأهل من المجموعة الثانية لبطولة اللواء الركن الشهيد (علي ناصر هادي) التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية رئيس الجمهورية (عبدربه منصور هادي) ورعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري.
وكانت منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية قد انطلقت عصر امس السبت بمباراتين جمعت الأولى فريقا الجلاء والنصر على ملعب النصر بدار سعد وفي المباراة الثانية التقى التلال والميناء على ملعب الشهيد حسين باوزير بالمعلا.
في المباراة الأولى واصل ابناء خورمكسر عروضهم الرائعة وتمكنوا من سحق فريق النصر صاحب الارض والجمهور بخمسة اهداف مقابل هدفين سجلها محمد صالح (هاتريك) ومحمد مشرف وعلي علوي ليرفع الجلاء رصيده الى اربع نقاط بصدارة مشتركة مع التلال فيما النصر تجمد رصيده بدون نقاط في المركز الاخير ليدخل فريق الجلاء بمنافسة قوية مع ابرز المرشحين للتأهل فريقا الوحدة والتلال لخطف احد بطاقات المربع الذهبي.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت في ملعب باوزير المعلا استعاد فريق التلال هيبته بقيادة ابن النادي البار مختار محمد حسن (الزاكي) والفوز بنتيجة كبيره على فريق الميناء قوامها اربعة اهداف بدون مقابل سجلها احمد سعيد وعلوي فدعق وعلي خدشي وخالد العودلي ليرفع اسود صيرة رصيدهم الى اربع نقاط فيما تجمد رصيد الميناء بدون نقاط في ذيل الترتيب برفقة فريق النصر اما فريق وحدة عدن الذي كان (باي) في هذا الاسبوع يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط من مباراة واحدة .
- المباراتان شهدت ظهور الكروت الحمراء للفرق الفائزة فقد نالها احمد سعيد من فريق التلال وماهر مبارك من فريق الجلاء .
- حضر المباراة الأخوة : محمد نصر شاذلي وكيل محافظ محافظة عدن ود عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعلي قائد احمد مدير عام مديرية التواهي وفرحان المنتصر مدير ادارة الأعلام في وزارة الشباب والرياضة واحمد حسين الحسني امين عام اتحاد الكرة بعدن وعارف يريمي رئيس نادي التلال وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء .
- الشاب الخلوق اداري فريق الجلاء (حسين الحريري) كان له البصمة الابرز بهذا الظهور المشرف لفريق الجلاء الذي اصبح يقارع اعرق واقوى اندية الوطن .
- الصورة المرفقة مع الخبر لفريق نادي الجلاء .