الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الخميس - 14 مارس 2019 - الساعة 07:14 م

لحج/ مختار شعتل

اطلع مدير عام مديرية الحوطة الأستاذ انيس العجيلي بمعية مديرية بمعية المديرة الإقليمية لمنظمة الدولية للهجرة. السيدة الينا نجيو ليخا نوايتان صباح اليوم على سير العمل في مشروع إعادة ترميم وتأهيل سوق الخضار والفواكه بمدينة الحوطة ..
ويبلغ تكلفة مشروع إعادة ترميم وتأهيل سوق الخضار والفواكه الذي ينفده مكتب المستقبل للمقاولات بدعم من منظمة الدولية للهجرة خمسين الف دولار
وخلال الزيارة التي حضرها بحضور مدير مكتب الأشغال الحوطة " محمود المصينعي ومدير مكتب الصحة بالحوطة عبده جعفر .. شدد العجيلي على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروع في المدة المحددة وبحسب المواصفات والخطة المعدة بذلك ..
مشيرا ان عادة تأهيل سوق الخضار سيساهم في استيعاب جميع الباعة من الشارع الرئيسي للمدينة والذي بدوره سيخفف الازدحام الكبير . .
مقدما شكره للجهود المبذولة من قبل منظمة الدولية للهجرة وكل المنظمات العاملة في كل المجالات على تدخلاتها في تطبيع الحياة في مديرية الحوطة.
دعا ” العجيلي ” كل المواطنين في المديرية إلى الحفاظ على هذا المنجز و تذليل الصعوبات أمام المشاريع الخدمية في المديرية وان هذه المشروع تعود بالنفع للمديرية.
ومن جنبها عبرت مديرة منظمة الدولية للهجرة عن سعادتها وشكرها لمدير عام مديرية الحوطة على تفاعله من خلال متابعة المشروع وحرصه الشديد في استكمال المشروع ..
هذا والتقاء مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي ومديرة الإقليمية لمنظمة الدولية للهجرة. السيدة الينا نجيوليخا نوايتان بعدد من الباعة ودور السوق في تحسين وحمايتهم من أشعة الشمس الحارقة
وتعد هذه الزيارة لمدينة الحوطة تأكيد بأن عاصمة محافظة لحج تعيش في امن واستقرار بفضل مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة والذي يعطيها الأفضلية عن بقية المحافظة المحررة في الجانب الأمني
حضر الجولة التفقدية كلا من مدير المشاريع بالمنظمة الدولية للهجرة الأخ محمد عبدالله ومنسق منظمة الدولية للهجرة بمحافظة لحج احمد سعيد