الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 25 مارس 2019 - الساعة 09:18 م

عدن تايم / خاص

قام كلا من وضاح العوسجي ومحمد الجنيدي عضوا الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية المعلا صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس في مديرية المعلا حيث كان في استقبالهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المعلا الاستاذ علي عوض.

وخلال الزيارة شدد العوسجي والجنيدي على ضرورة الاهتمام بقضايا المجتمع في مديرية المعلا كون الارتباط بشؤون المجتمع وتلمس مشاكله واقتراح الحلول المناسبة لقضاياه ينبغي ان يكون على راس اولويات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

واطلع العوسجي والجنيدي على جاهزية مقر القيادة المحلية لمديرية المعلا وامكانياته لاستقبال نشاط القيادة المحلية في المديرية.

واكد عضوا الجمعية الوطنية على اهمية ان يكون مقر ونشاط القيادة المحلية لمديرية المعلا في المستوى الذي يتلائم مع اهمية المهام المناطة بهم، مطالبينهم بمتابعة بقية التجهيزات الخاصة بالمقر ليظهر بالشكل المطلوب.

من جانبه رحب علي عوض رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا بالاخوين العوسجي والجنيدي مثمنا زيارتهم لمقر القيادة المحلية لمديرية المعلا لما لها من اثر كبير يدل على اهتمام اعضاء الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي بالمناطق التي يمثلونها.

واشار عوض ان هناك خطة نشاط فصلية خاصة بالقيادة المحلية قد تم رفعها كما تم رفع الاحتياجات المطلوبة لتجهيز المقر ليتناسب مع مهام ونشاطات القيادة المحلية في مديرية المعلا.

هذا وقد شكر رئيس القيادة المحلية في مديرية المعلا العوسجي والجنيدي على زيارتهم التي تعتبر نموذجا يحتذى به منهم في الاهتمام ومتابعة احوال الهيئات التي تمثل مناطقهم.