الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الإثنين - 15 أبريل 2019 - الساعة 04:17 م

تعز/ خاص

كشفت مصادر محلية عن قيام مليشيات مسلحة تابعة لأحد القيادات الاصلاحية في مديرية المسراخ باختطاف احد مقاتلي جبهة الأقروض.

وقالت المصادر بان مليشيات تابعة للقيادي الاصلاحي يحيى اسماعيل قامت باختطاف الجندي شريف محمد عبده غالب في مركز مديرية المسراخ منذ نحو أسبوع.

مشيرة الى أن المليشيات قامت باختطاف الجندي شريف اثناء عودته من الجهبة لاداء امتحانات جامعية ، حيث قامت بالاعتداء عليه ونهب سلاحه الشخصي.

مؤكدة بان مليشيات القيادي الاصلاحي قامت بنقل الجندي الى أحد السجون التي يدريها حزب الاصلاح في مدينة تعز ، منذ نحو أسبوع دون معرفة الاسباب.

المصادر اشارت الى ان الجندي شريف كان احد عناصر اللواء 35 مدرع الذين تم اسقاط ارقامهم العسكرية من قبل قيادة المحور في اطار الحرب التي تشن ضد اللواء وقيادته.

مؤكدة بان الجندي ظل رغم ذلك في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وكان احد المشاركين في عملية صد هجوم المليشيات الاخيرة على جبهة الأقروض.

يذكر ان القيادي الاصلاحي يحيى اسماعيل لايزال متمردا على قرار اقالته من منصب مدير عام مديرية المسراخ من قبل المحافظ السابق امين محمود.

حيث لا يزال المدعو يحيى اسماعيل يمارس مهامه كمدير عام للمديرية بقوة السلاح وبمليشيات مسلحة من عناصر الاصلاح ، وسبق وان مارست العديد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين وأهالي المنطقة.