الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 22 أبريل 2019 - الساعة 12:36 م

الضالع / خاص :

دعا القائد العميد صلاح الشنفره رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب أبناء الضالع خاصه والجنوب عامه إلى رص الصفوف بكل توجهاتهم ..وطالبهم باليقضة وتعزيز الجبهة الحدودية ومراقبة الوضع عن كثب بالتعاون مع كل الشرفاء الأحرارمن أبناء الضالع والجنوب وكل من يؤمن بالحرية والعزة والكرامة.

وقال الشنفره الذي يقف على خط النار : من هنا نجدد وقوفنا جنب إلى جنب مع الأبطال وكل القوى الحيه المؤمنه بالحرية كما نؤكد أن التماسك والصمود هي ضروره حتمية لا رجعه عنها ..

وأكد القائد صلاح الشنفرة على أهمية تحصين الجبهة الداخليه الجنوبية وعلى أهمية أخذ الحيطة والحذر من العناصر الدخيلة على الضالع خاصه والجنوب عامة ..

وأضاف قائلا : بالرجال الأبطال الصامدين المرابطين في ميادين العزة والشرف فإن النصر حليفنا بإذن الله..

كما ناشد القائد صلاح الشنفرة المقاتلين الابطال بالتوجه إلى المناطق الحدودية لتعزيز الجبهات ولحماية حدود دولة الجنوب.

واضاف : هذا واجب وطني يحتم على الجميع بكل توجهاتهم رفع حالة التأهب ضد المليشيات المجوسيه وكل من يستدها في عدوانها الغاشم على الجنوب ..

ووجه الشنفرة الشكر والتقدير والاحترام لدول التحالف وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه ودوله الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانبنا ضد المليشيات الاحتلالية.

وختم الشنفرة تصريحه مفاخرا وفخورا بنضالات وتضحيات وصمود ابناء الضالع في وجه غطرسة العدوان الذي شنته ولا تزال تشنه عصابات صنعاء ، مؤكدا بان الضالع هذه القطعة الغالية من الأرض الجنوبيه ستثبت للعالم يوما بعد قدارات الأحرار في التصدي للمشروع الإيراني بعزيمه وصمود لا حدود لهما وأن النصر حليفنا بإذن الله .

من / القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي للتحرير الجنوب 21/4/2019