الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



مجتمع مدني

الجمعة - 17 مايو 2019 - الساعة 10:16 م

عدن/ عدن تايم


في اطار الجهود التي تبذلها عمادة كلية المجتمع بعدن ممثلة بالدكتور /عوض العلقمي من خلال اقامة دورات مجانية خلال شهر رمضان المبارك لاكثر من 600 مشارك ومشاركة ،وتجاوباً مع هذا الزغم من قبل المشاركين ،دشن عميد كلية المجتمع الدكتور /عوض احمد العلقمي ومؤسسة الشوكاني للاعمال الخيرية مساء اليوم توزيع وجبه العشاء للمشاركين في الدورات التدريبة التي تقيمها الكلية .

وخلال التدشين ،اشاد الدكتور العلقمي بمؤسسة الشوكاني الخيرية ومشاركتها في العمل الخيري بأقامة وجبة عشاء للمشاركين في الدورات التخصصية المجانية التي تقيمها الكلية خلال شهر رمضان المبارك ،إضافة الى المساهمة في تقديم معدات للمتدربين في الاسعافات الاولية والتمريض ،داعياً كل المنظمات الى النزول ومشاهدة افواج الشبابات والشابات المتقدمين للدورات لطلب العلم ... وتقديم النقص من الاحتياجات الأسياسية للدورات نظراً لنهج الكلية التي تعتمد على التدريب التطبيقي والمهاري وليس التعليم النظري .

متمنياً لجميع المشاركين التوفيق والاستفادة من هذا الدورات لخدمة المجتمع والاسرة خصوصاً الذي اصبح بحاجة الى كادر متدرب يعتمد على نفسه .

حضر التدشين نائب العميد للشؤون الأكاديمية د.وفاء هادي ونائب العميد لشؤون الطلاب الأستاذ جمال ناصر ونائب العميد للشؤون المالية والإدارية الاستاذ أنور أحمد قاسم .