الأخـبـــــار

الثلاثاء - 21 مايو 2019 - الساعة 02:25 م

عدن تايم - خاص :

اعلن حزب رابطة الجنوب العربي تأييده ومباركته لمخرجات لقاء قيادات المقاومة الجنوبية بعدن مطلع الاسبوع والذي جاء استجابة لدعوة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي .
وجاء في بيان صادر عن الحزب : نعلن تأييدنا ومباركتنا لهذا الاجتماع المبارك وما خرج به من قرارات هامة ومصيرية ترسم معالم الدولة الجنوبية القادمة بإذن الله .
وطالب البيان جميع أبناء شعبنا أن يعلنوا تأييدهم لهذه القرارات والتفافهم حول هذه القيادة العسكرية حتى نردع العدوان الغاشم .
نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان سياسي

في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها وطننا وشعبنا الجنوبي جراء استمرار عدوان مليشيات الانقلاب الحوثي الإجرامية وتصعيدهم العسكري الغاشم على كافة الجبهات الحدودية مع الجنوب فقد تابعنا باهتمام بالغ اجتماع قيادات المقاومة والقوات العسكرية والأمنية الجنوبية برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي والذي عقد في العاصمة عدن خلال اليومين الماضيين وقد خرج هذا الاجتماع التاريخي المبارك بقرارات هامة ومصيرية لطالما انتظرها أبناء شعبنا في الجنوب بفارغ الصبر ومن هذه القرارات التاريخية تأسيس محاور قتالية وعملياتية وإعلان التعبئة العسكرية وتوحيد غرف عمليات القيادة والسيطرة واختزالها في غرفة عمليات واحدة وموحدة لكافة القطاعات العسكرية والأمنية وقوات المقاومة الجنوبية لتوحيد القيادة والعمل على ادارة العمليات القتالية وحماية الأمن والاستقرار الداخلي تجاه اعتداءات مليشيات الإجرام الحوثية الإنقلابية ورفع درجة التنسيق العسكري والعملياتي مع قيادة التحالف العربي .
اننا في رابطة الجنوب العربي إذ نعلن عن تأييدنا ومباركتنا لهذا الاجتماع المبارك وما خرج به من قرارات هامة ومصيرية ترسم معالم الدولة الجنوبية القادمة بإذن الله فإننا نطالب جميع أبناء شعبنا أن يعلنوا تأييدهم لهذه القرارات والتفافهم حول هذه القيادة العسكرية حتى نردع العدوان الغاشم ونحقق لشعبنا آماله وتطلعاته في بناء قوات عسكرية وأمنية قوية ومنظمة تردع المعتدي وتحافظ على الأمن والسكينة العامة لتكون بذلك اللبنة الاولى في بناء الدولة الجنوبية الحديثة والقوية بفضل الله عز وجل ثم بسواعد ابنائها البواسل .
نسأل الله العلي القدير أن يرحم شهداء الجنوب الأبطال وان يشفي الجرحى ويفك الاسرى ويقر أعيننا بإعلان دولتنا الجنوبية وعاصمتها عدن .

صادر عن حزب رابطة الجنوب العربي
محمد ابوبكر بن عجرومة العولقي
الأمين العام
الاثنين 20/5/2019 م