الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



عمليات الساحل الغربي

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 06:11 م

عدن تايم/موقع العمالقة:


تواصلت عمليات القصف والإستهداف التي تقوم بها مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن ، حيث كثفت المليشيا عملياتها التصعيدية مستهدفة مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مناطق عدة على الأطراف الجنوبية لمحافظة الحديدة .




وأطلقت المليشيات عشرات قذائف مدفعية الهاون الثقيلة على مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في شرق مديرية الدريهمي ، كما قامت بشن عمليات إطلاق نار من الأسلحة المختلفة ومن بينها الأسلحة الرشاشة من عيار 14.5، والأسلحة الرشاشة المتوسطة من نوع البيكا وسلاح الدوشكا من عيار 12.7 بشكل مكثف وعنيف . وصوبت مليشيات الحوثي قناصاتها نحو مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة في مناطق متفرقة من الدريهمي دون أن توقع إصابات في صفوف جنود قوات العمالقة والقوات المشتركة .




على صعيد متصل تعرضت مواقع القوات المشتركة في مدينة الصالح لقصف مدفعي عنيف ، حيث سقطت مقذوفات مدفعية الهاون من عيار 120 بالقرب من مواقع تابعة للقوات المشتركة في الوقت الذي شنت فيه المليشيات قصفاً مكثفاً بالأسلحة الرشاشة الثقيلة م.ط من عيار 23 على مواقع القوات المشتركة هناك .



في المقابل تلتزم قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة بضبط النفس وعدم الرد على القصف الحوثي إلتزاماً منها بالهدنة الأممية وعملية السلام التي ترعاها الأمم المتحدة والتي تضمنتها إتفاقية السويد لوقف إطلاق النار والعمليات العسكرية في الحديدة .