أخــبار رياضــية

الخميس - 23 مايو 2019 - الساعة 11:08 م

المكلا / فهمي باحمدان :

حقق فريق السلام فوزاً هاماً بنتيجة هدفين مقابل هدف على نظيره فريق شعلة المنقذ في الجولة الثالثة للدور الأول من البطولة الكروية الرمضانية لقدامى لاعبي المكلا التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ويرعاها مركز الشماسي للرياضة , وذلك في مباراة اليوم الخميس 18 رمضان المبارك التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم , حيث تقدم شعلة المنقذ بهدف السبق عن طريق انور مفتاح من ضربة جزاء , وتمكن السلام من تحويل الخسارة الى فوز بهدفي صلاح بامزاحم (هدفين )واحمد بامزروع .

بهذا الفوز عزز السلام حظوظه في التأهل للدور الثاني رافعاً رصيده الى ست نقاط من مباراتين متساوياً مع نظيره فريق شعلة بديري بنفس الرصيد غير ان الشعلة خاض ثلاث مباريات , فيما ودع رسمياً شعلة المنقذ بعد تلقيه خسارة اليوم وخسارة سابقة من شباب اكتوبر وتعادل مع أتفاق الجول وبقيت له مباراة مع شعلة بديري .
.. نال جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من راعي البطولة مركز الشماسي للرياضة لاعب فريق السلام علي باجبير وتسلمها من الشخصية الرياضية حسين الكلدي.
.. أدار المباراة في الساحة سالم المرشدي بمعاونة عمر مرعي ومحمد بوعابد وراقب المباراة خالد بحمد ومحفوظ ودعان مشرفا واشرف فرحان منسقاً .

.. مباريات البطولة تتواصل يوم غد الجمعة بلقاء يجمع اتفاق الجول وشباب اكتوبر .