الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الأحد - 21 يوليه 2019 - الساعة 11:13 م

خنفر / انور الحضرمي :

اختتمت عصر اليوم الأحد في مدينه الكود بمحافظة أبين بطوله الشهيد عبدة هيثم للشطرنج والذي توج فيها لاعب الجيل الصاعد أحمد بكر أمبارك بالمركز الاول التي أقيمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والطلاب بابين واشراف وتنظيم اتحاد الشطرنج بالمحافظة والتي شارك فيها 20 لاعبا من مختلف الانديه تنافس فيها اللاعبين على مدى ثلاثه ايام للتويج بذكرى الرابعه لاستشهاد الشهيد البطل عبدة هيثم .
حيث كانت المنافسه على أشدها بين اللاعبين في ختام البطوله الذي شهدتها صاله مدرسه الميثاق بمدينه الكود وكانت النتائج على النحو التالي :
1-المركز الأول أحمد بكر أمبارك من نادي الجيل الصاعد .
2-المركز الثاني احمد سالم بلعيدي -نادي حسان
3-المركز الثالث نعمه علي ربيح -نادي الفجر الجديد .
فيما أقيمت البطوله الخاطفه وتوج فيها اللاعب احمد بكر أمبارك بطلا .
وفي ختام البطوله القيت العديد من الكلمات اهمها كلمه الشيخ عبدالله الحوتري وعبدالرقيب السنيدي وعبدالرحمن الشاعري
أكدت في مجملها على تفعيل الانشطه الرياضيه بين الشباب باعتبارهم عماد المستقبل .
مشيدين الى دور المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بدعم الأنشطة الرياضيه التي تعتبر خطوة في الاتحاد الصحيح بما يفعل دور الشباب وخلق ارتباط أوثق بينهم وصقل الكثير من المواهب الواعدة في مختلف الجوانب .
شاكرين رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة على دورة الكبير في التنظيم والإشراف على بطوله الشهيد عبدة يسلم في الذكرى الرابعه لاستشهادة .
حضر حفل الختام الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي محافظة أبين والاستاذ فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي بخنفر الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضه بالمحافظة والشيخ محمد عمر الفضلي عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس المجلس الاهلي بالكود وعبدالرقيب السنيدي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وعبدالرحمن الشاعري عضو المجلس الانتقالي ورئيس الاتحادات والانديه وأنور الحضرمي رئيس الإدارة الاعلاميه ونور الدين برهوت رئيس الدائرة الثقافيه وعبدة يسلم عضو انتقالي زنجبار ويحيى الدعيس رئيس اتحاد المترتبه بالمحافظة والكابتن صالح علي رئيس نادي الفجر الجديد علاء باحكر رئيس اتحاد الشطرنج بأبين وعلي ابراهيم الأمين العام للشطرنج ومحمد الشحيري الصحفي والإعلامي المعروف ومحمد عمر عبد المانع مدرسه مدرسه الميثاق الذي قامو بتكريم اللاعبين الحائزين على المراكز الاولى في البطوله بالشهائد التقديريه والميداليات .
حيث قام الشيخ عبدالله الحوتري بتكريم أسرة الشهيد عبدة يسلم وتكريم رئيس اتحاد الشطرنج علاء باحكر والأمين العام علي ابراهيم والمسوؤل الفني ياسر فضل .
من جانبه قدم رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة علاء باحكر ترس تذكاري لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة على دعمه ورعايته لبطوله الشهيد عبدة هيثم الشطرنجيه .