الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



إجتماعيات

الأحد - 28 يوليه 2019 - الساعة 01:50 م

بعث معالي وزير العدل علي هيثم الغريب برقية تعزية بوفاة اللواء المناضل / محمد قاسم عليو الذي وافته المنية السبت .

وعدد الوزير الغريب مناقب الفقيد حيث جاء في نص التعزية التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى وبعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة اللواء المناضل/ محمد قاسم عليو الذي وافته المنية اليوم السبت.

وأنني هنا اتقدم بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة المناضل الفقيد، وأضرع إلى العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان .

إن الوطن يكون اليوم قد خسر الكثير في وفاة هذه الشخصية ذات التاريخ النضالي المميز والتي خاضت الكثير من التجارب منذ فترة الكفاح والنضال ضد الاحتلال البريطاني والمراحل التي تلتها.

لقد تميز الفقيد بالعديد من الصفات القيادية والاجتماعية وكان له دور ريادي واسهامات وطنية جليلة من خلال المحطات التاريخية المختلفة وعبر تقلده العديد من المناصب العسكرية والسياسية منذ الاستقلال .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله، وانا لله وإنا إليه راجعون .

عدن / اعلام وزارة العدل