الأخـبـــــار

الجمعة - 23 أغسطس 2019 - الساعة 12:27 ص

شبوة (عدن تايم) خاص

وجه الشيخ لحمر علي لسود العولقي نداء الى كل ضباط وجنود الوحدات العسكرية والأمنية في محافظة شبوة.

وقال الشيخ لحمر في نداءه تلقته منه "عدن تايم" : "نناشدكم باسم الله والدين وبأواصر الاخوة والقربى وباسم انهار الدماء الزكية التي سالت على تراب شبوة والجنوب الطاهرة وهي دماء أخوانكم وابنائكم وأقاربكم وباسم الدموع والالام التي تسبب بها الاحتلال اليمني لأهلكم في شبوة والجنوب ندعوكم للسماع الى صوت ضمائركم الحية وتلبية الصوت الجنوبي الذي بداخلكم وعدم الانصياع لأوامر من لا يهمهم الا مصالحهم الشخصية ومصالح اسيادهم من قوى الاحتلال".

واضاف الشيخ لحمر العولقي في نداءه :  نحن اليوم في شبوة وفي الجنوب عامة امام مفترق طرق اما السلام والشراكة في استعادة دولتنا الوطنية الجنوبية الفدرالية المستقلة واما الاقتتال فيما بيننا بما يعني ذلك من خدمة لاجندات العدو المتربص بنا وبوطننا الجنوبي".

ودعا الشيخ لحمر رجال الوحدات العسكرية والامنية "للانحياز الى صف شعبكم وأهلكم والسواد الاعظم من الجنوبيين لتدخلوا التاريخ من اوسع ابوابه وتشاركوا بكل فخر في هذا النصر الذي يصنعه اليوم كل ابطال الجنوب وحتما ستنتصر ارادة الشعب في الأخير".

وتابع "ان سكوتكم وبقائكم في الوحدات العسكرية التي تتهيأ لقتال اخوانكم يشجع العدو للاستمرار في هذه المعركة التي يعلم مقدما انها خسرانة ولكنه لا يريد منها الا اظهار شعبكم في وسائل الاعلام بانه شعب ممزق يسوده التناحر والقتال".

واختتم الشيخ لحمر علي لسود العولقي نداءه مخاطبا العسكريين والامنيين "عودوا لصف أهلكم وان النصر حليف الشعب الجنوبي العظيم.
والموت والخزي والعار والمذلة للعدو المحتل واعوانه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".
اخوكم لحمر علي لسود.