الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





كتابات وآراء


23 مايو, 2018 03:58:55 ص

كُتب بواسطة : علي محمد السليماني - ارشيف الكاتب


ليس من اخلاق شعب الجنوب العربي ولا من سماته التنكر لعروبته والتحالف ضدها مع الاعداء الطامعين فيها وفي اوطانها وليس من "شيمه" نكران المعروف ومقابلته بالاسائه فليس جزاء الاحسان الا الاحسان فمابالكم ان الاحسان الاماراتي وصل الى بذل الدم دفاعا عن الجنوب وشعبه.
ان مايصدر اليوم ممن يسمون انفسهم اصحاب السيادة الجنوبيين وهم ادوات بيد الجنرال الاحمر بعضهم زرعهم مسبقا وبعضهم ورثهم عن اخيه غير الشقيق عفاش الاحمر .. والبعض الاخر مما ملكت ايدي الجنرال والاصلاح.. بحكم طول اقامتهم في صنعاء..*
*اما اغرب الغرائب فان اصحاب السيادة كانوا اول الهاربين اثتاء غزو جحافل الحوثي وعفاش والحشد الشعبي للجنوب وعاصمته عدن في مارس 2015 وتركوا شعب الجنوب في العراء لاجيش ولاسلاح لا قيادة ولم يجد المقاومين الجنوبيين الابطال غير اخوانهم الاماراتيين الذي استبسلوا في الدفاع عن ماتبقى احياء من عدن لم يصل اليها الغزو ولكن تصل اليها صواريخه وقذائف مدافعه.. من لم يتذكر المفرزة الاماراتيه الصغيرة المتحركة التي كانت تشارك المقاومة الجنوبية ليلا في معارك المطار ومعارك التواهي وكريتر وغيرها ومع الفجر تعود الى عرض البحر بالقرب من البريقا منذ شهر مايو2015 الاكيد اصحاب السيادة لم يشاهدوها او يعلموا بها نظرا لحجم "الثياب" التي كانوا يرتدونها وهم هاربين بجلودهم من القصف والخوف الى خارج الوطن تاركين الجنوب وشعبه والسيادة .. عغوا اصحاب السيادة هل لكم ان تتركوا شعب الجنوب يتدبر اموره مع اشقائه العرب فهم اقرب اليه من ايران وتركيا ' رغم مالنا من عتب عليهم في تأخير دعم قيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية صمام الأمان لامن واستقرار دول وشعوب الحزيرة والخليج ومصر ..؟!!

علي محمد السليماني
22 مايو2018