الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



كتابات وآراء


22 أكتوبر, 2018 01:06:09 ص

كُتب بواسطة : محمد مثنى عبيد الشعيبي - ارشيف الكاتب


يجب وضع حلول ومعالجات جادة فيما يخص مظلومية ومطالب القطاع التعليمي اضراب المعلمين لم يأتي من فراغ بل نتيجة مايعانيه المعلم من اجحاد وتجاهل حكومي تام، فل نكن منصفين.

بحيث لو نظرنا في واقع الحال وماتشهده السلع الغذائية الاساسية من ارتفاع كبير بالاسعار سنجد انه من المعيب ان يكون راتب المعلم لايتجاوز 40 او 45 الف ريال قيمة كيس واحد فقط من الأرز فما بالك بغيرها من المتطلبات الاساسية لاي اسرة كالدقيق والسكر والزيت والملح والشاي، اذآ من اين للمعلم ان يلبي احتياجاته في اطعام اولاده..؟

نعلن تضامننا المطلق مع المعلمين داعين الجهات المعنية والمسؤلة الى اخذ مطالبهم بعين الاعتبار وعدم تجاهلها او تجاوزها عبر اساليب وطرق احتياليه مثلآ اسكات بعض رؤسا النقابات التعليميه ومن لهم صدى في ايصال صوت المعلم المغلوب على امره،

ايقاف التعليم يضرنا جميعآ فنحن لدينا اولاد يحتاجون الى التعليم ولانحمل هنا المعلمين المضربين لا بل نحمل كل المسؤلية والاضرار الجهات المسؤلة العليا من يقع على عاتقها ايجاد حلول ومعالجات جاده وصادقه لاسيما وزارة التربية والتعليم..

شراء الذمم والمغالطات على حساب الكل لايجدي نفعآ بحيث ان التجاهل الواضح لمطالب المعلمين والغير مبالآه من قبل حكومة الشرعية اليمنية يستهدف بدرجة اساسية الاجيال القادمة منذرآ بقادم اسواء ومستقبل مخيف ينتظر اولادنا وفلذات اكبادنا..