الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



كتابات وآراء


20 مايو, 2019 11:08:52 م

كُتب بواسطة : فتاح المحرمي - ارشيف الكاتب


من الطبيعي أن يعلو صراخ إعلام إخوان اليمن ، ويمول تقارير وبرامج تستهدف الجنوب وقادته وشعبه ، بما في ذلك قناة يمن شباب الإخوانية ..
انظروا حتى الرئيس هادي استهدفوه لجنوبيته ، وهذا ما يؤكد أنهم موجهين ، وبالاموال التي نهبوها من الجنوب ، إلى جانب أموال قطر ، لاستهداف الجنوب دون سواه .. وطبيعي أن تكون رسالتهم بهذا التوجه لأن المخرج يريد منهم ذلك ، وكله بحسابه ، وتتضاعف الأموال الممنوحة لهم على قدر الكذب والإساءة للجنوب والجنوبيين.

وعلى العموم نقول دعوهم يلفقوا ويكذبوا ويدسوا تقارير مغلوطة وبرامج تهريجية ويصعدوا من استهدافنا .. فلن يكون لهذه الزوبعات الإعلامية ذلك التأثير الكبير .. لان هذا التهريج والزوبعات مستمرة منذ سنوات ولم تحقق لهم شيء .. ولم يكن لها تأثير على الواقع الجنوبي.

ولعل الرد المناسب على إعلام الإخوان هو على الأرض والسير بخطوات واثقة وثابته ، نحو تحقيق الهدف الجنوبي المنشود ، وبناء الدولة الجنوبية الحديثة ، وهذا التهريج والزوبعات في حقيقتها أتت انزعاجا منهم على التحركات الجنوبية التي توجعهم وتوجه ضربات موجعة لمنظوماتهم السياسية والعسكرية الناهبة للجنوب والداعمة للإرهاب.

كما أن الرد على إعلام إخوان اليمن ، يتطلب أيضاً الإسراع في تفعيل الإعلام الجنوبي المرئي للرد في هذا الجانب ، وعبر النقد البناء ، وليس التهريج والكذب الذي يتعمده اعلامهم ، بعد أن تعلمه من المشرف العام إعلام قطر والذي تديره شبكة الجزيرة .. نعم نريد رد ناقد وهادف وبناء ، لأنه بات معلوم للمشاهد السقوط المكوي لإعلام إخوان اليمن وقطر.

رسالتي لمحمد الربع ، أعلم أن الكذب والكذب والتلفيق والمغالطة والإساءة لن تأتي بحق .. وإلا لكان حررتم كامل أرض الشمال وأنتم تهرجون من على منابركم الإعلامية لأكثر من أربعة أعوام .. بل لم تستكملوا تحرير محافظة شمالية .. وهو ما يؤكد أن تهريج اعلامكم غير مجدي.

وبالمقابل أيها ((الربع)) تهريج اعلامكم المستهدف للجنوب على مدى أربعة أعوام وكذلك السنوات الماضية لم يحقق لكم أي شيء ولم يعيق الجنوب وقواته ومجلسه الانتقالي عن مواصلة تحقيق الانتصارات العسكرية والأمنية على مليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهاب التي تشكلون أحد اذرعها ، وكذا لم يعيق الانتصارات السياسية التي توصلت تحركات المجلس الانتقالي إلى دول صنع القرار العالمي.

هرجوا وبقدر تهريجكم سوف نقيس على ذلك قدر تضرركم وانزعاجكم من انتصارات الجنوب والجنوبيين ، فواقعنا في الجنوب مع اعلامكم إعلام إخوان اليمن أنكم تهرجوا من الخارج دون جدوى ، ولنا التحركات والانتصارات على الأرض.