كتابات وآراء


24 أغسطس, 2019 12:32:39 ص

كُتب بواسطة : مساعد الحريري - ارشيف الكاتب


الامارات تاج على روؤسنا ومن يسيء لدولة الامارات العربية وشعبها وقواتها المسلحة الا شخص خائن ومرتزق لايهمه ان ينتصر الوطن بل يسعى الى اطالة الحروب والاتجار بدماء الشعب .

ومعروف للجميع الدور الريادي والمحوري الذي لعبته وتلعبه دولة الامارات العربية المتحدة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لمواجهة التمدد الإيراني في المنطقة المتمثل في مليشيا الحوثي الارهابية.

ناهيك عن تلك التضحيات الجسيمة التي اجترحتها دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً ستظل محل اكبار الشعب اليمني قاطبة حيث امتزج الدم الاماراتي بالدم اليمني في سهول وجبال يمننا الغالي في معركة الدفاع عن الأمن القومي العربي ضد التمدد الإيراني الذي يستهدف أمن واستقرار المنطقة وسلمها الاجتماعي والسيطرة على الممرات المائية العربية.

أن ماتتعرض له دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من حملة مغرضة تهدف الى تشويه دور دول التحالف العربي كاملة بقيادة المملكة العربية السعودية لايعبر عن موقف الشعب اليمني وقواه الوطنية. الواقفة في متاريس الدفاع ضد النظام الكهنوتي بل يعبر عن موقف تلك الشخصيات الضعيفه المرتهنه للاجنده الخارجيه .

وبكل تاكيد ان شعبنا سيسجل في انصع صفحات تاريخه الموقف القومي والاخوي المشرف الذي انتهجته دولة الامارات العربية المتحدة وستظل الأجيال اليمنية المتعاقبة محتفظة بهذا الجميل الذي لاينكره إلا جاحد.

على كل القوى السياسية تحكيم العقل وتغليب مصالح الشعب على المصالح الحزبية الضيقة وعدم التفريط بالشركاء الحقيقيين الذين لم يتخلوا عن اليمن في اشد مراحل محنته ولبوا نداء الشعب اليمني وسخروا كل امكانياتهم من أجل القضاء على الانقلاب الكهنوتي الحوثي المدعوم ايرانياً.

أن افتعال الازمات في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ شعبنا مع الشركاء في التحالف العربي لايخدم سوى المخطط الإيراني التدميري المتمثل في مليشيات الحوثي الإرهابية.

شكرا اولاد زايد
شكرا امارات الخير
شكرا للقوات الاماراتية المشاركة في التحالف العربي .
المجد والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى والنصر للوطن.


23/8/2019